مجلس "أم الجود" يكرّم المتطوعين في جائزة الأميرة صيتة

الجمعة ٠٩ - يونيو - ٢٠١٧
مجلس
مجلس "أم الجود" يكرّم المتطوعين في جائزة الأميرة صيتة

أقام مجلس أم الجود حفلاً كرّم فيه عدداً من متطوّعي ومتطوّعات جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي، وذلك بحضور الأميرة نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود الكبير/ رئيس اللجنة التنفيذية - عضو مجلس أمناء مؤسسة الجائزة، وسمو الأمير سعود بن فهد/ نائب رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس الأمناء، والأمير سلمان بن محمد بن سلمان عضو مجلس الأمناء، وعدد من أحفاد وحفيدات الأميرة صيتة رحمها الله، كما حضر الحفل الأمين العام للجائزة أ. د. فهد المغلوث، وعدد من الإعلاميين والأكاديميين.

وقبل تكريم المتطوّعين أعلن سمو الأمير سعود بن فهد/ نائب رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس الأمناء عن مبادرة "أصدقاء صيتة" وهو برنامج تطوعي يهدف إلى تشجيع العمل التطوعي والارتقاء به بين أفراد المجتمع واستثمار وقت وجهد أبناء المجتمع بم يعود عليهم بالنفع في الدنيا والآخره، ويمكن للراغبين الانضمام إليه عبر التسجيل من خلال الرابط http://seetahaward.org/volunteer

وبهذه المناسبة قالت الأميرة نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود الكبير/ رئيس اللجنة التنفيذية - عضو مجلس أمناء الجائزة: هذا الحفل هو تقدير مستحق لجهود المتطوعين في الجائزة ودلالة على أهمية ما يقومون به في تحقيق الأهداف المنشودة، فالمتطوعون لبنة رئيسية في تميز كل عمل، ولهم منا كل الشكر والامتنان.

ومن جهته، عبّر الأمين العام للجائزة أ. د. فهد المغلوث عن شكره للمتطوعين وقال: نقدّر لهم كل ما يقدّمون من جهد ووقت وعطاء.

واختتم الحفل بتكريم المتطوعين والمتطوعات ثم توجّه الحضور لتناول وجبة السحور.